الثلاثاء، 21 ديسمبر 2010

«المتحدة للتنمية» تنال جائزة «المؤسسة الخضراء»

للعام الثاني على التوالي
«المتحدة للتنمية» تنال جائزة «المؤسسة الخضراء»

2010-12-05 
الدوحة - العرب  
فازت «الشركة المتحدة للتنمية» المطور الرئيسي لمشروع «اللؤلؤة – قطر» للعام الثاني على التوالي بجائزة «المؤسسة الخضراء» التي تمنحها مجلة «قطر توداي» الرائدة في مجال أخبار المال والأعمال في قطر.
وتسلم جاري جاكسون المدير الفني بالشركة الجائزة خلال الحفل الذي أقيم مساء يوم السبت الماضي في فندق فورسيزون. ويذكر أن جائزة «المؤسسة الخضراء» تقاسمتها هذه السنة كل من «الشركة المتحدة للتنمية» وشركة «إيكوم».
في هذه المناسبة قال جاكسون: أثبتت الشركات القطرية بنيلها هذه الجوائز أنها تسير إلى الأمام في التزامها باعتماد الممارسات الصديقة للبيئة.
وأضاف: من جانبها تعمل «المتحدة للتنمية» بكل جهدها لضمان تطبيق أفضل الممارسات البيئية التي تتوافق مع المعايير العالمية، حيث إن السياسات البيئية التي نقوم بتطبيقها تهدف إلى خلق أفضل الممارسات البيئية وتطبيقها، ليس فقط في إطار الأنشطة العملية لكن في كل مشاريعنا المتنوعة، وهذا ما سيؤدي إلى المساعدة في رفع درجة الوعي بممارسات الاستدامة والبيئة في أوساط المقاولين والموردين لمشروع «اللؤلؤة - قطر» وغيرها من المشاريع الأخرى.
وتأتي النجاحات التي تحققها إدارة شئون البيئة بـ»المتحدة للتنمية» نتاجا للممارسات التي تطبقها من خلال برنامجين: برنامج فني يعنى بتطبيق السياسات والإجراءات والإرشادات الموجهة لرفع درجة الوعي البيئي إضافة إلى القيام بأعمال المراقبة المكثفة للبيئة بـ»اللؤلؤة - قطر»، وبرنامج توعوي يغطي الجهود والأنشطة التي تعمل على المساعدة في رفع درجة المعرفة والوعي البيئي في أوساط الموظفين والمقاولين وعامة الجمهور.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق